Thursday 21 December 2017

تداول فوريكس التداول اليومي


فكسليفيدايترادينغ ريفيو زيارة الموقع اعتقدت، وأنا لن تضطر إلى كتابة هذا، ولكن أنا بحاجة إلى. كان لي سكايب مفتوح ويوم واحد، دعيت إلى مجموعة سكايب فكسايترادينغ. عندما راجعت سكايب وكتبت سؤالا في المجموعة التي تبين لي، ما الأداء الماضي لديهم، حصلت على رد مثل التوقف عن طرح تلك الأسئلة السخيفة ولماذا أنا في هذه المجموعة. آسف، ولكن هم غبي أن يعرف، الذين يدعون في مجموعتهم هل هذا خطأي أنا لا أعتقد ذلك. تركت المجموعة بعد ذلك وأنا خاب أمل جدا. لا تريد أن يكون لها أي علاقة معهم بعد الآن. ما الخد. رد بواسطة Joe719 المقدمة نوفمبر 30، 2015: عزيزي فيليب S، يبدو أنك تابعت من خلال التهديد الخاص بك لنشر استعراض سيئة إذا كنت لم تحصل على خدمة مجانية منا، أوه جيدا واجبنا لنشر الحقيقة. نحن نقدر عرضك لمساعدتنا في العمل على موقعنا على الانترنت، ولكن هذا كان قرار الإدارة التي تم اتخاذها ونحن لا نفهم لماذا كنت غاضب جدا. نعتذر عن أنه كان علينا أن نقوم برد الأموال الخاصة بك لشهر بعد أن اعتدت لفظيا على عدة أعضاء في غرفة التداول الذين لم يوافقوا على حقيقة أنك كنت الإعلان عن خدمات تصميم الويب الخاص بك في digital-instinct. de. يجب أن نفهم أن الشكاوى 5 تلقينا من قبل عملائنا عنك يشير بوضوح إلى أنك تم وقف الآخرين من التعلم. يرجى فهم خارج المحامين غير مسموح في غرفة التداول لدينا، هذا هو في سياستنا شروط. نحن أيضا لا نقدر حقيقة أن كنت هددت لنا أنك سوف يضر بنا مع استعراض سيئة إذا كنت لم تحصل على خدمة شهرية مجانية. بصفتك مالكا للأعمال التجارية الصغيرة في ألمانيا، يجب أن تفهم أن الصدق مهم، بل هو أكثر أهمية بالنسبة للشركات الصغيرة. نحن نفهم أنك تصميم مواقع الفوركس، لذلك ربما لهذا السبب كنت مهتما جدا في معرفة كيف عمل نظامنا. وفي كلتا الحالتين هذا أمر غير أخلاقي، ونحن نشعر بأن نواياك كانت محاولة لتعطيل سمعتنا النجمية على الويب. سترى أن غير المهني الخاص بك سوف يعود في نهاية المطاف لك، كما يفعل دائما. نحن غرفة تعليمية تعليمية التعلم وكنا منذ حوالي 2012 نتوقع أن يكون تدريب الطلاب لسنوات عديدة قادمة. التحيات، اريك كنت عضوا في غرفة بت في 2013-2014 (كتبت مراجعة العام الماضي أيضا). أخذت بت استراحة من الغرفة و إم سعيد أن أقول انه عاد، و لم يتغير شيء. كنت أبدا ترك يتساءل لماذا يتم اتخاذ موقف. تحليله هو عظيم ويتم شرح كل التجارة. إضافة إلى ذلك، هناك العديد من التجار المحترفين الآخرين الذين هم أعضاء، وجميع تبادل آرائهم والأفكار التجارية. في غرفة ودية مع حوار مفتوح بين التجار من ذوي الخبرة والجدد. الأهم من ذلك، الأرباح كبيرة 2014-03-20 5Star على باس 2 سنوات، حاول إيف العديد من غرف التداول. لم يتمكن أحد منهم من إبقائي في فترة تجريبية. انضممت إلى غرفة فكسليفدترايدينغ قبل حوالي 7 أشهر - والحب. أنا أساسا التجارة خلال جلسة الولايات المتحدة مع بت (فت تداول جلسة اليورو). واحدة من الأشياء وأنا أقدر أكثر عن هؤلاء الرجال هو الشفافية. هذه ليست غرفة حيث كنت تنتظر أن يقال لشراء أو بيع شيء وترك لتتساءل لماذا. يتم شرح الاجهزة والاستراتيجيات. وشرح جيدا. وأية أسئلة قد يكون لدي إجابة دائما - إما عملت في تفسير هيس إعطاء الجميع في الغرفة أو عبر مساء - حتى قضاء بعض الوقت بعد جلسات التداول. بالطبع، بنفس القدر من الأهمية مثل التعليم، هو كيفية أدائها. التحدي بيتبول هو ما يزيد قليلا على 40 حتى الآن هذا العام. هل هناك الصفقات التي لا تعمل من يوم سيء في بعض الأحيان نعم، ونعم، ولكن هذا التداول. عموما، الأرباح هي أعلى و إم بالتأكيد تاجر أفضل منذ الانضمام إلى هذه الغرفة. التعليم، والأداء، وبصراحة. موصى بة بشدة. وقبل انضمامي إلى هذه الغرفة، تم إحياء يوم التداول مع الخوف. أنا بصراحة أشعر طريقة أفضل الآن مع مساعدة من حزب العمال و مكانه على التحليل. كما تاجر المبتدئين كبيرة للاستماع إليه التفكير بصوت عال ونرى ما يهم حقا عندما يتعلق الأمر بتقييم الوضع. أود أن أوصي هذه الغرفة إلى أي شخص يريد أن يتاجر في بيئة ودية وآمنة مع التجار ذوي الخبرة مفيدة احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات الأداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تداول الفوركس التعليم والمنتدى منتديات الفوركس التقويم وأدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي. داي ترادينغفوريكسليف (ستيرلينغ سوهر) ريفيو زيارة الموقع أود أن أبدأ بالقول بأنني متوسط، كل شخص اليوم مثل أي شخص يقرأ هذا المنتدى. أنا لكمة على مدار الساعة، دفع الرهن العقاري، ومحاولة المضي قدما تماما مثل الرجل القادم. أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، إضافة استعراض (إيجابي أو سلبي) إلا إذا كان يستحق عن جدارة. في رأيي صادقة ومتواضعة، وأود أن تفعل ضرر كبير لعدم مراجعة ستيرلينغز الموقع. أنا تعثرت عبر أشرطة الفيديو الاسترليني 0339 في حين حفر من خلال يوتيوب في محاولة لمعرفة أي شيء استطيع أن أستثمر. لم يكن لدي أي نية للاشتراك في أي خدمة أو منتدى، ولكن لم أتمكن من التوقف عن مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة به. الإسترليني لديه طريقة فريدة من نوعها لكسر السوق وشرح ذلك بطريقة مباشرة إلى الأمام والمنطقية. هذا هو في نهاية المطاف لماذا اخترت لدفع مرة واحدة، ورسوم عضوية مدى الحياة. شعرت كما لو كنت تدرس حقا، وليس مجرد الاستماع إلى شخص رامبل على الصفقات التي أخذوها. للبدء، بضع مئات من رسوم العضوية الدولار هو صفقة مطلقة. في أي مكان في حياتي وقد وجدت هذه الخدمة مستمرة جيدة في مثل هذه التكلفة المعقولة. كنت لا مجرد الحصول على وضع جيد بالطبع الأساسية، يمكنك الحصول على منتدى كامل من التجار الذين هم في الحقيقة هناك لمساعدة بعضهم البعض، مع دردشات حية وبلوق لتتبع الأداء والأفكار والإحصاءات. لم يكن لدي سؤال واحد طلب الحصول على إجابة، ولا أي نصيحة سعى بعد حجب إما الاسترليني أو أي من الأعضاء. في كل مرة كنت قد عبر البريد الالكتروني الاسترليني لقد تلقيت التدريب العملي على ريابونز الشخصية، لا يزال، أشهر بعد الاشتراك. هذا هو أكثر بكثير من مجرد دورة، بل هو فريق. سواء كنت تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى تعلم نهج جديد أو الصاعد العلامة التجارية الجديدة مثل كنت، هناك شيء هنا بالنسبة لك. هو تماما مثل أي شيء في الحياة. سوف تحصل على الخروج من دتفل ما كنت وضعت في. انها ليست بعض الصيغة السحرية، أو الحصول على الغنية بين عشية وضحاها مخطط. فهو يتطلب الكثير من الانضباط والصبر، ولكنه استراتيجية ناجحة إذا طبقت بشكل صحيح. ستيرلينغ المشاركات استعراض نهاية الشهر كل شهر ويمكنني أن أقول لحقيقة أنه مراجعة صادقة. (أول شيء فعلته بعد انضمامه كان تحقق لمعرفة ما إذا كانت معاينات السوق اليومية في الواقع هناك مثل كانوا في له يوتيوب قناة هاها). أكثر من غيره، وقال انه يأخذ نهجا متحفظا للغاية على الصفقات التي يسميها، وبالتالي فإن النتائج ليست منحرفة. وكما أنها غير واقعية كما يبدو لي قبل انضمامي، أستطيع الآن أن أقول أنها بالتأكيد يمكن تحقيقها. بل انحنى طويلا، ولكن كما قلت، سأفعل ضرر كبير لعدم إعطاء الاسترليني الاستعراض الذي يستحقه. ما زلت مسرور جدا بقراري بالانضمام إلى دتفل، وآمل أن يساعد استعراضي أي شخص قد يكون غير متأكد من الانضمام. و لا. لم يتم دفع أي تعويض أو تعويض بأي شكل من الأشكال لإعطاء هذا الاستعراض. خدمة رائعة. الاسترليني هو رجل جيد. يستحق ذلك خدمة خدمة رائعة. وتكرس ستيرلينغ لما يفعله. الرجل يقوم بمراجعة كل يوم لأعضائه. هيس كانت تتداول لفترة طويلة و هو متحمس جدا حول ما يفعله. ويوفر فرص دخول صلبة يوميا ل يورو و غب. الكثير من التعليم. اتبع خطواته ونظام بما في ذلك متى للدخول بأمان وسوف تفعل غرامة. عليك أن يكون الصبر. في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمستوى لضرب ولكن عندما تفعل عادة ما تفعل جيدا مع إدارة المخاطر المناسبة. لديه طن من أشرطة الفيديو جيدة ليعلمك نظامه. سعر عضوية مدى الحياة هو يستحق كل هذا العناء. يمكنك أيضا الحصول على اثنين من دورات تدريبية حية كل أسبوع في السوق. أود أن أوصي هذا النظام لشخص يريد أن تكون آمنة مع إدخالاته والصبر لتنمو حساب على مدى فترة من الزمن. هذه ليست للمتسلقين. تحتاج إلى التمسك قواعد دتفل على الدخول وسوف تكون على ما يرام. هتافات it039s يستحق أن يحاول مشكوك فيه أن البنوك التعامل مع الفوركس دون أي تقرير رسمي، ربما وجد الرجال من دتفل الإعداد الفوز الذي يعمل أكثر من نصف المرات مع مكافأة جيدة: نسبة المخاطر والأداء هو ما يهم، بالطبع، أنت يمكن تجنب إعلانهم أنهم فعلوا 303 العودة في 14 شهرا ولكن. رأيت على الفيديو دليل على دتفل برو (البرمجيات) - في 7 أشهر 75 العودة وأعتقد قيمتها لتجربة بالطبع مع ضمان استعادة الاموال. انضممت دتفل قبل بضع سنوات، ولسوء الحظ أصبحت مشتتة وواصلت البحث عن أنظمة التداول خداع إثبات. الآن، لقد أكملت النظر في التدريب وتعلم استراتيجية دتفل ولأول مرة في 7 سنوات أنا التداول أكثر بنجاح مما كنت قد تداولت من أي وقت مضى. لقد بحثت دتفل (يوم التداول الفوركس لايف) على مدى العامين الماضيين ولا شيء ينظر إليه يقارن. إذا كنت ترغب في التجارة لقمة العيش، تحتاج إلى استيعاب هذا المحتوى. لقد أمضيت آلاف الدولارات والساعات على تعليم الفوركس، وقد مضيعة للوقت إذا كنت تنظر في كيفية النجاح في ظروف السوق الحالية. هناك الكثير من المواقع والأماكن التي سوف تهمة لكم ثروة صغيرة كيفية التجارة باستخدام التحليل الفني والأساسي وجميع أنواع الأساليب، ولكن هذا هو مضيعة للوقت، إلا إذا كنت تعلم ميزة في السوق. هذا هو ما وجدت مع دتفل، وبعد 7 سنوات من التداول والبحث في سوق الفوركس، الاسترليني هو الشخص الوحيد الذي أثق حقا، رأيه والمعلومات والتدريس. هناك الكثير من أسماك القرش هناك، لا تضيعوا وقتكم والمال مثل لدي لسنوات عديدة، وإعطاء حقا دتفل الذهاب، لن نأسف لذلك .. أو ننظر إلى الوراء. لقد تم تداول فكس لمدة 3 سنوات. عندما بدأت لأول مرة فعلت العديد من الدورات مكلفة جدا أنه في حين علمني الأساسيات لم يعلمني عن السوق. قيل لي عن دتفل قبل حوالي 18 شهرا وبعد النظر في الموقع أعتقد أنني وجدت نهج الحس السليم في التداول. لم أكن أسف لقرار الانضمام إلى دتفل كعضو. الاسترليني هو عاطفي عن مساعدة التجار فهم ما يحتاجون إلى معرفته لتكون ناجحة ويدعم ذلك مع الاستعراضات الشهرية التي تظهر ما يمكن تحقيقه. منذ أن أصبحت عضوا لقد تطورت إلى تاجر مربح. يعمل نظامه وأوصي دتفل لأي شخص جاد حول التداول. ما هو أكثر أهمية من خدمة التدريب كبيرة الشخص الذي لا يعلمك فقط ما يعرف ولكن يوصي أفضل خدمات التدريب والكتب السماسرة إلخ. أنه يمكن أن تجد. يمكنك أن تدفع رسوم الاشتراك لمدة منخفضة والحصول على جميع التوصيات الجنيه الاسترليني يجعل (في كثير من الأحيان أقل من القيمة السوقية). هل ترغب في الدخول في عقل معلم عظيم أو الدخول في ذهن الناس معلمك يحاول نموذج حتى لو كنت لا تشارك في خدماته (أوصي بشدة تفعل) يجب الاستماع إلى توصياته. انضممت دتفل 12-18 أشهر قبل و إم المشاركة في برامج التدريب الأخرى التي أوصى الاسترليني. ما زلت أقرأ كل ما يرسله لأنه يهتم بأعضائه. إذا كنت ترغب في الحصول على عالم التجارة يبدأ هنا وأفضل استثمار لقد سبق. فكر في الأمر، ثم اشترك. دورة دتفل يعلم آلية دقيقة جدا لدخول السوق في نقاط السعر التي لديها احتمال كبير من انعكاس السوق. وهو نظام يقوم على حركة السعر (أي مؤشرات) مع تشكيل شمعة معينة المطلوبة لتأكيد الدخول. يعد ستيرلينغ سوهر (منسق الدورة) معاينة السوق اليومية في شكل فيديو حيث يناقش الايام السابقة للاثنين لزوج (يوروس و غبوسد) ويشير ايضا الى مستويات كل من أزواج العملات التي كان يتوقع ان نرى انعكاسات السعر ل يوم قادم. هذا هو أداة لا تقدر بثمن لأنها لا تبلغ فقط على المستويات الأكثر احتمالا لاستخدامها في اليوم التالي ولكن أيضا يفسر كيف تم تحديد المستويات وبالتالي تعليم المشاهد كيف يمكن التأكد من هذه المستويات لأزواج أخرى. هذا النظام هو ميكانيكي جدا مع دقيقة (وصولا إلى 110th من نقطة) شروط الدخول، وقف الخسارة واتخاذ الأرباح التي يمكن إدخالها عند نقطة دخول التجارة. العنصر التقديري الوحيد من الدورة يتعلق بإنشاء مستويات داخل اليوم وحتى في هذه المرحلة بالطبع لديه قواعد واضحة جدا على ما يجب أن ينظر إليه على مستوى ليكون مؤهلا كمستوى جديد خلال اليوم. كما يعد الاسترليني مراجعة نهاية الشهر للصفقات حيث يذهب على مدخلات كلا الزوجين للشهر السابق. وبما أن النظام ميكانيكي جدا، ليس هناك مجال لتعديل النتائج، إما الصفقات عملت أو تم إيقافها. نتائج نهاية الشهر مؤثرة جدا. صعوبة هذا النظام هو وجود الانضباط لاتباع القواعد وانتظار التجارة الصحيحة اقامة (في بعض الأحيان قد لا ينظر إلى التجارة على زوجين لعدة أيام، ومن الواضح أن هذا يمكن تجنبها عن طريق التداول عدد أكبر من أزواج). بل هو حقيقة من التداول أن العديد من التجار لن يكون الانضباط لمتابعة القواعد والتجارة بشكل صحيح نظام مربحة ثبت (المرجع ريتشارد دينيس والسلاحف). مرتين في الأسبوع الاسترليني يحمل غرفة الحية التي هناك مناقشة مفتوحة حول جوانب مختلفة من الدورة التي هي إضافة قيمة للدورة نفسها وتساعد في فهم التفاصيل الدقيقة. لقد اشتريت في الماضي العديد من الدورات لا شيء منها تسليمها على وعود عادة باهظة. بالطبع دتفل لا تجعل وعود باهظة ولكن تقدم لتعليم آلية التداول التي ليس من الصعب أن نفهم، لا تتطلب مؤشرات وثبت أن تكون مربحة. التكلفة في وقت كتابة هذا هو أعتقد 300. ومن المؤكد أن أفضل المال الذي أنفقت على التداول وأوصي بشدة الدورة. فعلت بعض الدورات ومجموعات الويبينار مرة أخرى في 2007-2011 التي كان لديها الكثير من الأشياء الجيدة ولكن لم أستطع أبدا أن تتوقف عن فقدان وانتهى الأمر التخلي عن التداول أي شيء بما في ذلك الخيارات وفوركس بسبب أساسا تركت الشعور انفجرت واستخدمت. سوكس التداول. يا أعرف ولكن بعد بضع سنوات كسر كان لدي رغبة مفاجئة في منتصف عام 2014 للحصول على العودة إلى ذلك الشعور كان هناك المزيد لاستكشاف لذلك أنا غوغلد قليلا وتعثرت على استعراض دتفل. كان يستحق يستحق المحاولة لذلك دفعت ما بدا أنه من المعقول جدا دفع مرة واحدة من بضع مئات من الدولارات لا أكثر لدفع. وأود أن تجعل ثروة هذه المرة. كيف هو جيدا كان لها حوالي سنة وأشعر أنني مدين لهم استعراض إيجابي. - أربعة ندوات أسبوعيا. نيويورك ولندن حتى يتمكن أي شخص من حضور واحد أو اثنين على الأقل. تشاد و ستير لديها أنماط مختلفة جدا حتى تتمكن من معرفة كل واحد أو واحد أو ما تشاء. وكلاهما يعمل في جميع جلسات التداول. ندوات عبر الإنترنت هي أفضل وقت للتعلم كما ترون الصفقات الحية المتخذة والانضمام في وطرح العديد من الأسئلة كما تريد. - استعراض السوق اليومي في الفيديو وأيضا تنسيق النص. الشفافية الكاملة هنا حيث أن مستويات التداول وطرقه محددة سلفا حتى تتمكن من المرور بها والعمل على ما إذا كان الشهر كان سيحقق أرباحا أم لا. يتم حفظ كل هذه على الموقع أيضا. - الدعم. إذا كان لديك سؤال من الوقت على الويبينار مجرد ارسال بريد الكتروني واحد منهم سوف تأخذ من الوقت للرد بتفصيل كبير على أي شيء تحتاج إلى معرفته. من الجيد أن ترسل صورة من التجارة الخاصة بك و ثيل ننظر في الأمر لمعرفة ما إذا كنت تفعل أي شيء خاطئ الخ - شركة ودية. تمتلئ الغرف الحية بالطاقة الجيدة حيث كنت جزءا من العمل معا معا لتحقيق النجاح. - الموقع يحتوي على منتدى كامل من أي شيء تريده ومربع دردشة حيث يتحدث الأعضاء عن الاجهزة حال حدوثها. - تعلم كيفية التلاعب في السوق وكيفية اتخاذ الجانب الآخر والتجارة صفقات أعلى احتمال بعد حدوث التلاعب. - قيمة الشراء. أي شخص يريد أن يجعل الدخل من الفوركس يجب أن تكون قادرة على تحمل هذا النوع من المال حتى سعر العضوية كبيرة. أسبوع الأجر ربما للشخص العادي. يود أعتقد أنه سيكون هناك رسوم خفية أو المنتجات الخلفية ولكن هناك لا شيء. الأسفل إذا كنت تنظر في الحاجة إلى الدراسة والحضور والتعلم يستغرق وقتا طويلا. قل حوالي شهر لطريقة أكثر الميكانيكية وبضعة أشهر لتكون قادرة على اتخاذ الصفقات المال الحقيقي مع طريقة أكثر تنوعا. إطارات زمنية أصغر مثل 15 دقيقة الرسوم البيانية معنى تحتاج إلى قضاء بضع ساعات في اليوم قد لا يكون لديك كوب من الشاي. عموما، ينصح بشدة. إم متأكد من نادرة للعثور على مثل هذا الشيء. أعلى مجموعة من الناس والموجهين مع روح الدعابة الذين يعيشون على الفوركس وسوف تعطيك كل الدعم الذي يحتاج المرء أن تكون مربحة. والباقي متروك لكم

No comments:

Post a Comment